ورشات العمل

برنامج اعتماد المدرب المحترف (CTP)

برنامج اعتماد المدرب المحترف هو معيار الجودة المعتمد عالمياً في تدريب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات . رغم تطبيق المعايير الدولية الصارمة على جميع جوانب إدارة شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي التي كانت متبعة, وحتى تطوير برنامج شهادة المدرب المحترف التي كان هناك تحكم بسيط لتقييد صفوف التدريب الأساسية من قبل المدرب بشكل مستقل أو مؤسسات التدريب.

وتعتبر هذه الشهادة اداة مهمة وعالية الجودة في تعزيز قدرات المدربين سواء كانوا افراداً ام مؤسسات تدريبية.

 

برنامج الرخصة الدولية لتدريب المدرب على أمن تكنولوجيا المعلومات

برنامج الرخصة الدولية لتدريب المدرب على أمن تكنولوجيا المعلومات هو شهادة دولية في تدريب المدربين والمعلمين على مقرر الرخصة الدولية لأمن تكنولوجيا المعلومات. ويهدف البرنامج إلى تقديم معيار يقاس عليه مدى جودة وكفاءة الخدمات التعليمية المقدمة من هؤلاء المدربين والمعلمين.

 

ورشة تدريب المدربين على مقررات أي سي دي أل

م تصميم ورش العمل هذه لإعداد مدربين مؤهلين على كيفية تدريب المرشحين على مقررات أي سي دي أل  الجديدة، حيث تستعرض كل ورشة عمل المناهج التعليمية وتعطي أمثلة أساسية لكل مقرر، كما تتضمن مواصفات تدريب فئات مختلفة من الدارسين مثل المعلمين وموظفي الحكومة والخدمات المصرفية وغير ذلك من المجالات.

Workshops

Certified Training Professional (CTP) is an international qualification in ICT training. As one of ICDL Arabia's professional-level certifications, CTP provides trainers and training organisations with an objective quality standard against which their own training services can be measured.

It is an important tool in promoting consistent, high-quality classroom-based training for individual trainers and training organisations.

  

The Cyber Safety Workshop for Educators is delivered by subject matter experts and covers ICDL IT Security. Participants will earn an international certification in ICDL IT Security upon successful completion.

 

Train the Trainer Workshop

These workshops have been designed to prepare qualified trainers on how to train candidates on these New ICDL modules. Each workshop will review the syllabus and courseware and provide key examples for each module. The workshop will also provide examples for when trainers are addressing specific audiences, such as educators, government employees and administrators in banking and oil and gas.